U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

وزير الصحة الإتحادي يلتقي دكتور اشرف الكاردينال - جريدة الهرم المصرى نيوز

وزير الصحة الإتحادي يلتقي دكتور اشرف الكاردينال


وزير الصحة الإتحادي يلتقي دكتور اشرف الكاردينال

وزير الصحة: نتمن الدور المجتمعي و رواد الاعمال في إعادة بناء الصحة

الكاردينال: نؤكد دعمنا للصحة و نلتزم ببعض مشاريع إعادة الأعمار التي اطلقتها الوزارة .


متابعة  : القاهرة  :  مودة الطيب النظيف  .


دعا وزير الصحة الإتحادي د. هيثم محمد إبراهيم، إلى أهمية دور القطاع الخاص في المشاركة  في اعادة الاعمار، مثمناً ادوار المجتمع في المشاركة في قطاع الصحة .


جاء ذلك خلال إجتماعه صباح اليوم بمكتبه بالحجر الصحي بورتسودان مع الدكتور اشرف الكاردينال يرافقه اللواء حقوقي (م) حسن  محمد صالح، بحضور عدد من مديري الإدارات العامة.


وقال الوزير لابد من اذكاء روح التعاضد والتعاون بين القطاع الخاص والعام .مشيراً إلى أن اللقاء تناول الواقع الصحي بالبلاد ، الإحتياجات الصحية، خاصة جانب الإنشاءات والمشاريع التنموية والعمل لإعادة الاعمار ، شاكراً على الإستجابة برؤية واضحة والعمل على تحريك المجتمع عبرشبكة واسعة مع رجال الأعمال داخل وخارج البلاد، والعمل على مشاركة مشاريع الصحة، بالاضافة إلى تخصيص منصة اعلامية عبر موقعهم المختلفة،داعياً رجال الأعمال للمساهمة في إعادة الإعمار،موضحا إسهامات الكاردينال في صحة ودعم المستشفيات في الفاشر وجنوب كردفان وام درمان.


من جانبه اكد الدكتور أشرف الكاردينال، إلتزامه بدعم القطاع الصحي وفق خطط واستراتجيات وزارة الصحة الإتحادية، شكراً الوزارة وكل الكوادر الطبية العاملة خلال الفترة السابقة،مشيراً إلى الدور الكبير والفعال للصحة في معركة الكرامة،شاكراً على إشراك القطاع الخاص في إعادة الإعمار كشريك أساسي،مؤكداً العمل مع الوزارة ييد بيد لإنقاذ الارواح.






 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة