U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

مبادرة كيف نستقبل السائح وتفعيلها من داخل شركات السياحة - جريدة الهرم المصرى نيوز

مبادرة كيف نستقبل السائح وتفعيلها من داخل شركات السياحة

 



*كتب*

*فارس حسني*

*امين عام نقابة السياحيين مصر*


في ظل توجيهات الدولة المصرية واهتمامها بالقطاع السياحي في مصر وتنفيذ الخطة الاستراتيجية الوطنية للقطاع السياحي والمحاور 6 وهي 

1- الإصلاح المؤسسي والتشريعي.

2- رفع القدرة التنافسية للمقصد السياحي المصري.

3- الأهداف الاقتصادية المتعلقة بأعداد السائحين وزيادة أعداد الليالي السياحية ومعدلات الانفاق السياحي واستهداف شرائح ذات انفاق اعلي من السائحين.

4- تعزيز المشاركة الاجتماعية ورفع كفاءة الموارد البشرية.

5- العمل علي تعظيم الاستفادة من الوسائل والتكنولوجيا.

6- الحفاظ على التوازن البيئي واستدامة النشاط السياحي والأثري.

في ضوء هذه المحاور عقد الأمين العام لنقابة السياحيين مصر فارس حسني من داخل احدي شركات السياحة المصرية المهتمة بالتدريب والتأهيل المهني في القطاع السياحي في مصر وترويج جميع أنشطة السياحة لجعل مصر بيئه عمل مناسبة في السوق السياحي .


*قال* 

*المهندس فخري السنباطي*

رئيس مجلس الإدارة بأن سوق العمل يحتاج لترويج أكثر لاستهداف العاملين بالقطاع السياحي ونحن نعمل من اجل فتح أسواق سياحية في دول أمريكا اللاتينية وآسيا.


*وأيضاً قالت*

 *الدكتورة*

*فيرينا السنباطي*

*نائب رئيس مجلس الإدارة*

بأن السوق العمل المصري في القطاع السياحي يحتاج لعمالة مدربه من أكثر من لغة أجنبية مختلفة وتنوع في الثقافة السياحية في مصر لإظهار جمال مصر في ظل ترقب العالم لافتتاح المشروع العالمي التجلي الأعظم بسانت كاترين وافتتاح المتحف المصري الكبير واستعداد الدولة لهذين الحدثين فهذا يحتاج لفرص عمل جديدة مدربه مهنياً وهذا يجعلنا الاهتمام بالتدريب والتأهيل من داخل الشركة والأكاديمية علي أنواع العمل في المجال السياحي من حجز تذاكر طيران وإعداد البرامج السياحية وحسن استقبال السائح.


*واضاف*

*الأستاذ نور محمد*

*مدير عام الشركة ومن مؤسسي الأكاديمية*

بأن الفترة المقبلة تحتاج لإظهار المعالم السياحية والشواطئ الساحلية في ظل استثمارات جديدة مثل مشروع رأس الحكمة وهذا يدعم الاقتصاد المصري ويحتاج إلى فرص عمل جديدة للشباب ويجعلنا أكثر احتياجا لتنمية مهارات خريجي مؤهلات القطاع السياحي في مصر.


*واستطردت*

*نيرةطارق*

*مديرة العلاقات العامة ومسئولة التدريب بالأكاديمية*

من خلال تفعالنا في إلقاء المحاضرات والتدريب لدعم وتنشيط السياحة فهناك إقبال كبير من الشباب للعمل في القطاع السياحي وهذا ما نعمله بأفضل الأساليب العلمية وعقد ورش عمل جديدة من داخل الاماكن السياحيه والأثرية وترويجها إعلامياً وصحفيا لإظهار جمال مصر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة