U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

ماريوينت ..مشروع تخرج طلاب قسم العلاقات العامه والإعلان بكليه الإعلام جامعه القاهرة.- جريدة الهرم المصرى نيوز


 


بقلم سارة اشرف 

"وعى ..تحرر ..صحة أفضل "شعار مشروع تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان .


أعلن طلاب القسم عن مشروع تخرجهم "ماريوينت"عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهي حملة توعوية عن مرض اضطرابات الطعام.

تحت شعار "وعي ..تحرر ..صحة أفضل "


تهدف حملتهم إلى تحقيق وعي وإدراك باضطرابات الطعام والتأكيد على جدية المرض وعدم الاستهانة به وتعريف المجتمع باضطرابات الطعام كأحد الاضطرابات المنتشرة، كما نهدف لخلق بيئة آمنة لكل مصابي اضطرابات الطعام ومساعدتهم لبدء مرحلة العلاج والتعافي.


يروا أن المجتمع المصري بحاجة للإرشاد فيما يتعلق بالأمراض السلوكية والنفسية، ويحتاج للتوعية الدائمة والمستمرة حولها بطريقة تضمن تحويله لمجتمع واعٍ ومتفهم، ويسعون دائمًا للقيام بمهمتهم من خلال تزويده بالمعلومات اللازمة والحرص على كونه بيئة متفهمة ومحتضنة للمصابين، كما أنهم يسعون لمساعدة المصابين بشتى الطرق الممكنة وخلق حلقة وصل لهم مع الجهات المختصة، تزامناً وإلتزاماً  بشعارهم "وعي.. تحرر.. صحة أفضل" 


وسبب اختيارهم "للماريوينت " باعتيارها رمز لهم جاء للتعبير عن تحكم الطعام بمصابي اضطرابات الطعام وكدعوة للجميع للتحرر من تلك القيود.


وجدير بالذكر أن الحملة التوعوية تحت إشراف الدكتورة ثريا أحمد البدوي ،رئيسة مجلس قسم العلاقات العامة والإعلان بإعلام القاهرة ،والدكتورة مي حسام ،المدرس المساعد بقسم العلاقات العامه والإعلان بالكلية،  ونورهان محمد، معيدة بقسم العلاقات العامة والإعلان

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة