U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

مانشستر يونايتد يرغب بالتعاقد مع نجمي الطواحين - جريدة الهرم المصرى نيوز

مانشستر يونايتد يرغب بالتعاقد مع نجمي الطواحين

 



محمد حنفي 


أشار الصحفي فابريسيو رومانو أن نادي مانشستر يونايتد يرغب بالتعاقد مع قلب دفاع بايرن ميونيخ ماتياس دي ليخت ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال رومانو أن النادي الوحيد الذي اعطى توماس دي ليخت موافقته للانضمام له هو مانشستر يونايتد، لا توجد محادثات مع باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد سيتفاوض مع بايرن ميونخ حول شروط الصفقة.


ويعد دي ليخت أحد العناصر الاساسية لفريق بايرن ميونيخ ، حيث شارك اجمالا في ٧٣ مباراة بجميع المسابقات سجل خمسة أهداف ، وحقق مع الفريق البافاري لقبي الدوري وكأس السوبر في المانيا.


وسبق لدي ليخت اللعب مع أندية اياكس امستردام الهولندي ويوفنتوس الإيطالي.


على جانب آخر أبدى مانشستر يونايتد رغبته بالتعاقد مع الدولي الهولندي جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال الصحفي فابريسيو رومانو أن مانشستر يونايتد أجرى محادثات جديدة مع وكيل جوشوا زيركزي لمناقشة شروط العقد والراتب والعمولة ، تحدث ايريك تين هاج إلى زيركزي عبر الهاتف عدة مرات.


وبات مانشستر يونايتد الفريق الوحيد الراغب بالتعاقد مع زيركزي بعد تصريح زلاتان ابراهيموفيتش المدير الرياضي لميلان الإيطالي والذي قال "زيركزي؟ إنه ماضٍ بالنسبة لنا، لدينا بالفعل المهاجم الجديد في مخيلتنا لكنني لن أخبرك بالاسم".


وقدم زيركزي مستويات مميزة للغاية مع بولونيا ، وساهم في وصول الفريق لبطولة دوري ابطال اوروبا ، حيث شارك اجمالا في ٥٨ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٤ هدف.


وسبق له اللعب مع أندية بايرن ميونيخ الألماني وبارما الإيطالي واندرلخت البلجيكي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة