U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

فولهام يبدأ تحضيراته للموسم الكروي الجديد ، ونجمه يقترب من بايرن ميونيخ - جريدة الهرم المصرى نيوز


 



محمد حنفي 


بدأ نادي فولهام الانجليزي تحضيراته للموسم الكروي الجديد ، وذلك بطرح القميص الأساسي للفريق الذي سيخوض بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بجانب عدد من البطولات الأخرى.


ومن المتوقع أن يرتدي نادي فولهام القميص الابيض المعتاد مع خطين باللون الاسود على أكمام القميص وخط احمر بمنتصف القميص، وهو الزي الرسمي للنادي اللندني.


ويخوض نادي فولهام معسكره استعدادا للموسم الجديد في المانيا ، وسيخوض خلاله لقاء ودي أمام فريق هوفنهايم.


جدير بالذكر أن فولهام يفتتح مشاركته في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الأولى يوم السادس عشر من أغسطس المقبل.


على جانب آخر بات البرتغالي جواو بالينيها لاعب فولهام قريبا من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ومن المتوقع أن يخضع جواو بالينيها إلى الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم توقيع على عقود انتقاله إلى بايرن ميونيخ وبعدها التقديم الرسمي لوسائل الإعلام ، علما بأن الصفقة ستكلف خزائن النادي البافاري مبلغ ٥٥ مليون يورو شاملة الإضافات.


ويعد جواو بالينيها أحد العناصر الاساسية لفريق فولهام ، حيث شارك اجمالا في ٧٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ثمانية أهداف ، وسبق له اللعب مع أندية موريرنسي وبيلينسيش وسبورتنج لشبونة وسبورتنج براجا البرتغالي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة