U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

حزب الشعب الجمهوري بأسوان مؤتمر توعوي للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي في أسوان بالتعاون بين حزب الشعب الجمهوري ومستشفى بهية بمدينة إدفو - جريدة الهرم المصرى نيوز

حزب الشعب الجمهوري بأسوان     مؤتمر توعوي للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي في أسوان بالتعاون بين حزب الشعب الجمهوري ومستشفى بهية   بمدينة إدفو


*******************

كتب محمد عبد القادر 

مدير عام مكتب اسوان 

أطلق حزب الشعب الجمهوري في محافظة أسوان بالتعاون مع مستشفى بهية حملة توعوية مهمة تهدف إلى الكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي. تأتي هذه الحملة برعاية المهندس خلف يوسف سعيد، أمين محافظة أسوان،والأستاذ صادق عبيدان، الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم بأسوان، وبحضور العديد من الشخصيات البارزة التي تعمل بجد لدعم هذه المبادرة الصحية الهامة.


شهدت الحملة حضور الأستاذة زينب بسطاوي، أمينة المرأة بأسوان، والأستاذ محمود غنيم، أمين العضوية بأسوان، بالإضافة إلى الأستاذ محمد عبد القادر، رئيس لجنة الإعلام والثقافة والآثار بأسوان. كما حضر الأستاذ مصطفى أبو هادى، أمين الإعلام، والأستاذة انتصار محمد، عضو أمانة العضوية بأسوان، وممثلين عن أمانة الشباب. وكان من بين الحضور المميزين الأستاذة سناء صلاح، أمينة المرأة بإدفو، بجانب ممثلين عن أمانات أسوان، دراو، كوم أمبو، إدفو، ونصر النوبة.

ولفيف من القيادات الطبيعية والإعلامية والنسائية والمؤسسات المجتمعية.


قدم الحملة محاضرات توعوية قيمة من قبل الأستاذة آية سعيد محمد مسؤل العلاقات العامة و أخصائية التوعية من مؤسسة بهية، والدكتور محمد جمال، استشاري جراحة وتجميل الثدي بمؤسسة بهيه.

 تضمنت المحاضرات معلومات هامة عن أهمية الكشف المبكر ودوره الحيوي في الوقاية من سرطان الثدي وعلاجه في مراحله المبكرة.

وفتح باب المناقشة والحوار حول المرض وأسبابه وطرق علاجه والخدمات العلاجية المجانية.

تأتي هذه الحملة في إطار الدور المجتمعي الذي يتحمله حزب الشعب الجمهوري تجاه المجتمع، حيث تهدف إلى توعية السيدات بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، مما يسهم بشكل كبير في الحد من انتشار المرض وزيادة فرص العلاج الناجح. يشدد الحزب على دعمه الكامل ومساندته للسيدات المصريات المثابرات محاربات سرطان الثدي في مختلف أنحاء محافظة أسوان، كما يدعو جميع السيدات إلى إجراء الكشف المبكر للاطمئنان على صحتهن.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة التوعوية للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي تأتي بالتنسيق بين حزب الشعب الجمهوري ومستشفى بهية، حيث تمتد جهودها لتشمل كافة محافظات الجمهورية. تستمر الحملة خلال الفترة من يونيو الحالي وحتى أغسطس المقبل، مما يتيح فرصة أكبر للوصول إلى عدد أكبر من السيدات وتوعيتهن بأهمية الكشف المبكر.

يؤكد حزب الشعب الجمهوري في ختام هذه الحملة على دعوته لجميع السيدات في محافظة أسوان وفي جميع أنحاء الجمهورية إلى الاستفادة من خدمات الكشف المبكر التي توفرها الحملة، والحرص على الفحص الدوري للحفاظ على صحتهن وسلامتهن. كما يعبر الحزب عن تقديره للسيدات المصريات اللاتي يواصلن الكفاح ضد سرطان الثدي، ويؤكد التزامه بمواصلة دعمه لهن في هذه المعركة الصحية.

تعكس هذه الحملة التزام حزب الشعب الجمهوري بدوره المجتمعي ودعمه المستمر للصحة العامة، مؤكدةً على أهمية التكاتف المجتمعي والتعاون بين المؤسسات لتحقيق أفضل النتائج في مجال التوعية الصحية والوقاية من الأمراض.







 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة