U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

الإتحاد العربي للدارتس يؤجل عدد من البطولات لإشعار آخر - جريدة الهرم المصرى نيوز

الإتحاد العربي للدارتس يؤجل عدد من البطولات  لإشعار آخر


 


كتبت الإعلاميه دكتوره ياسمين إبراهيم

عن مصادر أخباريه


منصور نظام الدين 

أوضح الإتحاد العربي للدارتس ومقره القاهرة  عن تأجيل موعد إقامة المهرجان العربي للدارتس على (كأس الشيخ طلال المحمد الصباح) وكأس أفريقيا والدورة المفتوحة حتى إشعار أخر. 

وكان من المقرر أن تستضيف تونًس هذه البطولات في ألفترة من 24 - 28 أبريل الماضي لكنها اعتذرت عن تنظيمها لأسباب لوجستية

واكد امين عام الاتحاد العربي للدارتس جوده ابو النور :في بيان اليوم للاتحادات العربية وتسلمت اللجنة الاعلامية للإتحاد العربي للدارتس نسخه منه ان مجلس الإدارة بالإتحاد العربي للعية الدارتس اتخذ قراره بتأجيل البطولة, وتصمن البيان الاعتذار بشدة عن أي إزعاج نتج عن هذا التأخير الذي هو خارج نطاق الاتحادين العربي والتونسي، وان قصاري الجهود تبذل للتأكد من أن الحدث سيعقد في وقت لاحق من هذا العام ".

واعرب عن تقديره للجهود العربية لوضع رياضة الدارتس على خريطة الرياضة العربية  ونجاحها خلال فعاليات كأس العرب التي اقيمت في مملكة البحرين في مطلع عام ٢٠٢٤ 

واضاف ان الأمانة العام للإتحاد أسندت استضافة البطولة العربية - كأس الشيخ طلال المحمد الصباح إلى الإتحاد المصري للدارتس باعتبارة الثالث في الترتيب بعد الإتحاد التونسي خلال الفترة من ٣٠ اكتوبر حتى ٤ نوفمبر المقبلين في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

واضاف أن الأمانة العامة للإتحاد ستقوم بارسال الدعوات والتعليمات التنظيمبة وشروط البطولة قبل حلول منتصف شهر يوليو الحالي .

ومن المعروف ان لعبة الدارتس هي احدى العاب رمي السهام الصغيره وتنتشر بين الشباب العربي وأوروبا والأمريكتين من الجنسين بشكل سريع وتقام منافساتها  على المستويين الفردي والجماعي .

#الإعلامية_ياسمين_إبراهيم #بوابة_الغد_نيوز #نقابه_الإعلامين #نقابة_الصحفين #هيئه_الأستعلامات #سفيره_المرأه_العربيه #سفيرة_السلام_العالمي #الوطن_العربي #مصر #مبادرة #مكارم_الأخلاق #برنامج #الحياة_أجمل #كتابة #جريدة

الإتحاد العربي للدارتس يؤجل عدد من البطولات  لإشعار آخر

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة