U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

تشيلسي على أعتاب التعاقد مع انزو ماريسكا - جريدة الهرم المصرى نيوز

تشيلسي على أعتاب التعاقد مع انزو ماريسكا

 



محمد حنفي 


أكد الصحفي فابريسيو رومانو أن نادي تشيلسي اتفق مع الإيطالي انزو ماريسكا مدرب ليستر سيتي لتدريب البلوز ، وذلك ابتداء من الموسم المقبل.


وكشف رومانو عن تفاصيل العقد بقوله اليوم الإعلان الرسمي لتوقيع تشيلسي مع انزو ماريسكا بعقد يمتد إلى ٢٠٢٩ مع خيار سنة إضافية.


ذكرت صحيفة تليجراف الإنجليزية في وقت سابق أن نادي تشيلسي بات قريبا من الاتفاق مع مدرب ليستر سيتي الإيطالي انزو ماريسكا لتدريب البلوز ، وذلك ابتداء من الموسم المقبل.


وقالت الصحيفة الإنجليزية ان عقد انزو ماريسكا مع تشيلسي خمسة سنوات بالإضافة إلى خيار سنة إضافية.


فيما أوضح الصحفي الموثوق ديفيد اورنستين أن ليستر سيتي يمنحون انزو ماريسكا الاذن للتحدث مع تشيلسي ، من المتوقع أن يوقع على عقد يمتد إلى خمسة سنوات.


وقال إنزو ماريسكا حول انضمامه لتدريب تشيلسي "الانضمام إلى تشيلسي، أحد أكبر الأندية في العالم، هو حلم لأي مدرب ولهذا السبب أنا متحمس جدًا لهذه الفرصة. أتطلع إلى العمل مع مجموعة موهوبة للغاية من اللاعبين والموظفين لتطوير فريق يواصل تقليد النجاح الذي يتبعه النادي ويجعل جماهيرنا فخورة به".


واعلن نادي تشيلسي الانجليزي عبر موقعه الرسمي عن إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وذلك عقب نهاية منافسات الموسم الحالي.


وجاءت إقالة بوكيتينو من تدريب البلوز وذلك بعد عام واحد من تعيينه ، حيث فشل في المنافسة على الالقاب هذا الموسم واكتفى بالصعود إلى منافسات الدوري الاوروبي في الموسم المقبل.


واستطاع ماريسكا قيادة ليستر سيتي في موسمه الأول مع الفريق للصعود إلى الدوري الانجليزي الممتاز بعد الثوره دوري الدرجة الأولى الانجليزي التشامبيونشيب ، علما بأنه عمل مساعدا للإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.


بدوره قرر نادي تشيلسي الاعتماد على الحارسين الصربي دوردي بيتروفيتش والاسباني روبرت سانشيز خلال منافسات الموسم الجديد.


وقال الصحفي نزار كينسيلا أن تشيلسي سيتمسك ببيتروفيتش وسانشيز هذا الموسم ، وذلك بعد ظهورهم بمستوى طيب خلال الموسم المنقضي.


وخاض بيتروفيتش اجمالا مع فريق تشيلسي في ٣١ مباراة بجميع المسابقات ، وسبق له اللعب مع أندية كوكاريكي الصربي ونيو انجلاند الامريكي.


بينما خاض روبرت سانشيز اجمالا مع تشيلسي في ٢١ مباراة بجميع المسابقات ، وسبق له اللعب مع برايتون وفورست جرين وروكدال الإنجليزي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة