U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

اختبار لحفظة القرآن الكريم بمحافظة الإسكندرية - جريدة الهرم المصرى نيوز

اختبار لحفظة القرآن الكريم بمحافظة الإسكندرية



متابعة /منارفريد 


أبشر يا حافظ القرآن الكريم الكتاب المطهر المنزل من عند ربك، أبشر بجنة ربك و لقاء رسولك و شفاعته و شفاعة القرآن الكريم الذي بذلك كل الجهد بدون كلل أو ملل في حفظه، فلك الجنة إن شاء الله تعالى.   


تم بتوفيق من الله عمل اختبار لحفظة القرآن الكريم بمحافظة الإسكندرية تحت رعاية الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضمير العالمى لحقوق الانسان والاكاديمية الرياضية للتدريب برئاسة كابتن/ علاء ناجى 

والاكاديمية الدولية للتعليم والتدريب تحت اشرف مدير فرع الإسكندرية المستشار/ أبو زيد محمد 

وتحت اشرف السادة لجنة التحكيم 

فضيلة الشيخ الدكتور/ عصام بدر الدين

فضيلة الشيخ الدكتور/ محمد ابو الخير 

                 وبحضور 

الأستاذة/ عبير ناجى مسؤل الحفظ بالاكاديمية الرياضية.

كابتن / فايزة عبد السميع مدرب بالاكاديمية الرياضية.


يا حافظ القرآن هنيئاً لك هذا القبول في الأرض وفي السماء، هنيئاً لمن من الله عليه بحفظ كتابه فقد اصطفاه من بين الناس جميعاً. هنيئاً لك حفظ كتاب الله الكريم، هنيئاً لك هذا الأجرالعظيم والثواب الجزيل. يا من جعلت كتاب الله رفيقاً لك في دربك، وأضأت بنور حروفه ظلام قلبك، هنيئاً لك فهذا والله هو الفوز الحقيقي. تذكر أنك تحمل بين جنبيك آيات عظام، ودلائل قاطعات، فاجعلها حجة لك لا عليك. هنيئاً لك فقد استعملك الله لحفظ أيات القرأن الكريم وجاء ذلك ايمانآ منا بأهمية احتياج الأبناء والطلاب دائما في العمر الصغير إلى التوجيه والتشجيع لما هو في الصالح لهم وإحدى العادات المهمة التي يجب تشجيع عليها الأبناء تحياتي وتقديري للجميع ولكل من يعمل مخلصآ من اجل الإنسانية .

                                           منارفريد





 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة