U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

اجتماع الاتحاد المحلي لنقابات عمال أسوان والاستعدادات لاحتفالات عيد العمال - جريدة الهرم المصرى نيوز

 

اجتماع الاتحاد المحلي لنقابات عمال أسوان والاستعدادات لاحتفالات عيد العمال


كتب / محمد عبد القادر 

مدير عام مكتب اسوان 

بدعوة طيبة من الإتحاد المحلي لنقابات عمال اسوان لجريدة الهرم المصري نيوز مكتب اسوان 

شهدت مدينة أسوان اجتماعًا مميزًا للاتحاد المحلي لنقابات عمالها استعدادًا للاحتفال بعيد العمال القادم. تجمعت قيادات النقابات المحلية والعمال، بما في ذلك العنصر النسائي، لمناقشة خطة الاحتفالات والفعاليات المخطط لها في هذه المناسبة الخاصة.

وبتوجيهات من الأستاذ محسن أش الله رئيس الإتحاد 

وبحضور الأستاذ عادل جادو الأمين العام للاتحاد المحلي لنقابات عمال اسوان والأستاذ عويس غانم نائب رئيس الإتحاد والأستاذ سليمان حسين مساعد أمين الصندوق والأستاذ عبد الوهاب محمد الأمين العام المساعد ورئيس لجنة المقاولين العرب والأستاذ عبد العاطي سيد امين عام اللجنة النقابية بشركة السكر والصناعات التكاملية بإدفو والأستاذ مجدى عبد العليم رئيس لجنة محطة كهرباء خزان أسوان والأستاذ حسن يوسف الصافي نائب رئيس لجنة مصر العليا لتوزيع الكهرباء والأستاذ أحمد وهب الله نائب رئيس لجنة نقل الكهرباء والأستاذ سعد الدين محمد طه رئيس لجنة شركة محطات الإنتاج 

والأستاذ صفوت عبد الحي والأستاذة هناء فندق موفنبيك بأسوان 

والأستاذة مروه بالعلاقات العامة الإتحاد المحلي لنقابات عمال اسوان 

تمحورت المناقشات حول برنامج الاحتفالات المتنوع، حيث تضمنت فعاليات ثقافية، وتكريم العمال المميزين، وكلمات تقديرية من رئيس الاتحاد والأمين العام. ومن الملفت للنظر أن الاحتفالات ستقام في مقر شركة كيما، مما يبرز التعاون بين الاتحاد والشركات المحلية في تكريم العمال.


ومن بين الأنشطة المقررة، سيتم تنظيم فقرات ترفيهية وتهاني خاصة بالعمال، بهدف إضفاء جو من الفرح والتقدير على هذه المناسبة. ومن المقرر أن تشهد الفعالية حضورًا كبيرًا من العمال والمسؤولين المحليين، بما في ذلك العنصر النسائي الذي يلعب دورًا بارزًا في مجتمع أسوان.


بهذا الاجتماع والاستعدادات الجارية، يعكس الاتحاد المحلي لنقابات عمال أسوان التزامه بتكريم ودعم العمال، بمختلف جنسياتهم وأعمارهم، ويعبر عن امتنانه لجهودهم الكبيرة في بناء المجتمع وتقدمه.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة