U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

مبادرة هنمكنها التابعه لبرنامج نتشارك تطلق حملة لإفطار الصائمين بدسوق "كفرالشيخ" - جريدة الهرم المصرى نيوز

 

مبادرة هنمكنها التابعه لبرنامج نتشارك تطلق حملة  لإفطار الصائمين بدسوق "كفرالشيخ"



چورچ سامي "كفرالشيخ"


أطلق مبادرة  هنمكنها حملة  "لـ إفطار صائم " التابع لبرنامج نتشارك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة و يأتي هذا البرنامج في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز الفعاليات المجتمعية وتفعيل دور الشباب في التنمية.


كما قام مؤسسين واعضاء هنمكنها بتوزيع المشروبات والتمور على الصائمين، والمواطنين المارة، وراكبي السيارات في موقف مدينة دسوق ، من قبل مؤسسين واعضاء الحملة .


قالت آية حجازي مدربة الفريق، أن البرنامج يشكل حافزًا لتعزيز التفاعل والمشاركة الفعّالة للشباب، وتطوير مهاراتهم الشخصية والاجتماعية والقيادية و أهمية ترسيخ القيم الثرية لضمان استدامة المبادرات وتحقيق النجاح المرجو.


واوضحت "حجازي" أن تفعيل دور البرنامج ليس في الجوانب التدريبية والتثقيفية فقط، ولكن في الجوانب الإنسانية أيضا والمبادرات المجتمعية واضافت أنة تم توزيع الهدايا والمشروبات على المواطنين من أجل أن نتشارك فى احتفالات هذا الشهر المبارك و أن مبادرة هنمكنها هدفها الأول هو تمكين الفتيات وتوعيتهم بأهمية و دور مراكز الشباب والرياضة وأنها بتقدم العديد من التدريبات والمعسكرات والكورسات والفرص المتنوعه من حيث التثقيف والتعليم وهدفها هو الوصول إلى أكبر قدر من الفتيات وخصوصاً فتيات القرى الريفيه.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة