U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

الاتحاد العام لشباب العمال فرع القاهرة يختتم فاعليات شهر رمضان الكريم - جريدة الهرم المصرى نيوز

الاتحاد العام لشباب العمال فرع القاهرة يختتم فاعليات شهر رمضان الكريم



بقلم / عمرو عبدالهادى الضوى


يختتم الاتحاد العام لشباب العمال فرع القاهرة اليوم الأربعاء اخر فاعلياتة فى قاهرة المعز بحضور 200  عضو من أعضاء مجالس الإدارة ومقررين اللجان بالاتحاد ورؤساء الفروع والاعضاء.


 حيث تضمن الحفل مظاهر الاحتفال والبهجة والسرور والسعادة بعروض التنورة والفلكلور الصعيدى والعروض الفنية وسط أجواء رمضانية رائعة.


وأعرب عبدالعزيز سمير، رئيس الاتحاد العام لشباب العمال عن مدى سعادتة بهذا الحفل العظيم الذى قام به الاتحاد العام لشباب العمال فرع القاهرة برئاسة. منة الله طارق،


كما أكد عبدالعزيز سمير, أن الاتحاد العام لشباب العمال على مستوى فروع الجمهورية حريص كل الحرص على المشاركة المجتمعية لخلق حالة من حالات الفرح والبهجة و التعاون والمشاركة الفعالة بين أفراد المجتمع.


و توجه بخاالص الشكر لفرع القاهرة بالاتحاد برئاسة منة الله طارق  على هذا المجهود المبذول العظيم من اجل نشر روح التعاون والمحبة والرخاء فى العشر الاخير من الشهر الكريم وكل عام وانتم بخير.


كما توجه بالشكر أيضا ايمان جادو، المدير التنفيذى لفرع القاهرة و لكل السادة الحضور لمشاركتهم الفعالة فى هذا العمل العظيم.


 وجهت منة الله طارق، رئيس فرع القاهرة بالاتحاد كل الشكر والتقدير لكل السادة الحضور لمشاركتهم الفعالة فى الحفل العظيم لختام فاعليات شهر رمضان الكريم بالقاهرة.


كما نوهت على المزيد من المشاركات الاجتماعية خلال خطة العمل المقبلة لدعم ذوى الاحتياجات الخاصة من خلال الدورات التدريبية والندوات التوعوية لتنمية قدراتهم وتنمية الموارد من خلال الفرع.


وحضر الحفل كلا من .

لمياء سعودى، المدير التنفيذى  على ابوحديد،  وأعضاء مجلس الإدارة . ميرنا على،  ايمان النويهى ، أريج الجيار ، منال هندى مقررة لجنة الحرف اليدوية ، مروى سعد، مقررة لجنة الإعلام المركزية .  عمرو عبدالهادى، مقرر لجنة الشباب المركزية .  احمد ابوالعينين ، عضو لجنة الحكماء . احمد صفوت ، عضو المركز الاعلامى . محمد حامد، نائب رئيس فرع القليوبية .






 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة