U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

الاحتفال الجهوي بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي.- جريدة الهرم المصرى نيوز


متابعة عبدالله القطاري من تونس 


 تحت شعار: أمن_البلاد_عهدتنا_والولاء_

للوطن_عقيدتنا . 

 أشرفت السيدة صباح ملآك والية نابل  مساء يوم الخميس 18 أفريل 2024 بمقر الولاية على موكب الإحتفال الجهوي بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بحضور السادة المعتمد الأول ، الكاتب العام للولاية ، مدير إقليم الأمن الوطني ، مدير إقليم الحرس الوطني ،  رئيس منطقة الحرس البحري بنابل ، آمر الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة ، مدير مدرسة الحرس الوطني ببئر بورقبة ، المدير العام للمدرسة الوطنية للديوانة بفندق الجديد ، مساعد آمر حامية بوفيشة،رؤساء المصالح الجهوية المختصة ،الإرهاب والفنية، معتمدي الجهة وثلة من  الإطارات  الامنية والعسكرية .

 تم في بداية الموكب تحية العلم على أنغام النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد شكري الأندلسي العقيد بفرقة نابل للحماية المدنية . 

 وبهذه المناسبة جددت السيدة الوالية، في كلمة ألقتها على الحضور ، شكرها الى كافة الأسلاك النشيطة بجميع أصنافها ووحداتها على ما يبذلونه من مجهودات من أجل حماية الوطن وصون حرمته والحفاظ على وحدته وسلامة ترابه وإستقرار أمنه بمعية المؤسسة العسكرية و بقية مؤسسات الدولة .

 كما أضافت أن شعار الذكرى 68 لهذا العيد أمن_البلاد_عهدتنا_والولاء_للوطن_عقيدتنا يحمل المعاني السامية في مفهوم الوطنية  بكل حرفية ونكران الذات من أجل حماية الوطن والفداء والتضحية بالغالي والنفيس التي يضطلع بها أبناء وبنات تونس من أمن وحرس وطنيين وحماية مدنية في خدمة الصالح العام وتأمين سلامة المواطنين وإستقرار الأمن العام في مفهومه الشامل .

 ودعت السيدة الوالية الجميع إلى المثابرة والمضي قدما في حماية مكتسبات النظام الجمهوري وحماية المسار الديمقراطي ومعاضدة المجهودات الأمنية من أجل إنجاح الإستحقاقات القادمة وخاصة منها الإنتخابات الرئاسية المقبلة حتى تظل بلادنا منارة بين الأمم متوجهتا بالشكر إلى سيادة رئيس الجمهورية من أجل بعثه لمؤسسة فداء للإحاطة بضحايا الإعتداءات الإرهابية من العسكريين وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة وبأولي الحق من شهداء الثورة وجرحاها. 

 وتولت السيدة الوالية خلال هذا الموكب الإحتفالي البهيج تقليد شارات الرتب وتوسيم ثلة من إطارات وأعوان قوات الأمن الداخلي من شرطة وحرس عرفانا لهم بالجميل وتقديرا لإخلاصهم ومجهوداتهم المبذولة في الذود عن حرمة الوطن وخدمة المصلحة العامة، كما تم بالمناسبة ترقية الشهيدين أشرف بن عزيزة إلى رتبة ملازم أول وحسام بن خليفة إلى رتبة وكيل أول.

ونظرا لعدم حضور إطارات وأعوان الحماية المدنية لهذا الحفل تبعا لوفاة الفقيد شكري الأندلسي العقيد بفرقة نابل للحماية المدنية ، تعهدت السيدة الوالية بتكريم إطارانها وأعوانها في أقرب مناسبة .

كل عام والمؤسسة الأمنية بخير





 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة