U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

وزير التعليم العالي يشيد بجهود الجامعات لتحقيق الإستقرار الأكاديمي - جريدة الهرم المصرى نيوز

وزير التعليم العالي يشيد بجهود الجامعات لتحقيق الإستقرار الأكاديمي   .


      

القاهرة   : مودة الطيب النظيف  .


 أشاد بروفيسور محمد حسن دهب وزير التعليم العالي والبحث العلمي  بالجهود المبذولة من قبل إدارات الجامعات في تهيئة البيئة الدراسية وتحقيق الإستقرار الأكاديمي بمؤسسات التعليم العالي  .

جاء ذلك لدى لقائة بمكتبة المؤقت ببورتسودان بعدد من مديري الجامعات الحكومية  ، مؤكدا دعم الوزارة لجهودهم من أجل الحفاظ  على الإستقرار الأكاديمي  ، ووقف الإجتماع على سير الامتحانات بعدد من الكليات بعد أستقرارا الدراسة بها سؤ بالحضور أو من على البعد  .

    وأثنى بروفيسور دهب على أستضافة الجامعات بالولايات الآمنه لرصيفاتها المتأثرة بالحرب وتقديم المساعدة لها ، معربا عن شكره وتقديره لمديري تلك الجامعات على الجهد الكبير الذى بذل لإستقرار العام الدراسي  ، كما أشاد بعدد من  الجامعات الحكومية والخاصة والتى فتحت مراكز لها لإستخراج الشهادات والإفادات وتوثيقها لمن يطلبها من الطلاب  .

      وفي ذات السياق التقى بروفيسور دهب ب الأستاذ أحمد حمزة ،  الأمين العام للصندوق القومي  لرعاية الطلاب والذى أطلع سيادتة على ملامح الرؤية الجديدة للصندوق التى ترتكز بشكل أساسي على تهيئة البيئة السكنية الملائمة للطلاب ، مؤكدا بأن الصندوق القومي يعمل وفق الضوابط والتوجيهات الوزارة لمعالجة كافة القضايا والمشاكل التى تتعلق بأوضاع الطلاب  .



 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة