U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

السيرة الذاتية لرجل الأعمال أحمد عتمان - جريدة الهرم المصرى نيوز

السيرة الذاتية لرجل الأعمال أحمد عتمان


من هو أحمد عتمان ؟

كتب / محمد صقر


               جمهورنا الغالي جمهور الهرم المصري نيوز أهلا و سهلا و مرحبا بكم طبتم و طاب رمضانكم و طابت لكم و بكم كل الأوقات و بعد سنتحدث بإيجاز في مقالتنا هذه المرة عن رجل الأعمال المصري الشاب المكافح و المجتهد دوما و صاحب الطموح أحمد عتمان فتابعونا تفضلا .


                إنه أحمد عبدالله السعيد عتمان من مواليد الخامس عشر من شهر فبراير من عام ١٩٨٣ م بشبرا ملس التابعة إلى مركز و مدينة زفتى بمحافظة الغربية .


               و قد نشأ أحمد عتمان رجلا عصاميا يعتمد على ذاته في المقام الأول كي يحققها و يثبت ذاته و بجدارة و عن استحقاق أمام الظروف القاسية التي تواجهه و تعتريه و التي بقسوتها كادت أن تحول بينه و بين طموحاته و أمام الجميع و أمام ذاته قبل كل شيء و أي شيء و لكنما رغم أية صعوبات باءت محاولة الظروف العصيبة في أن تعرقل مسيرة عتمان نحو النجاح بالفشل .


              و هذا نابع من إصراره القوي و عزيمته التي لا تضعف و لا تخور إذ أنه مما يميز عتمان أنه رجل ذو إصرار و مثابرة و قاده ذاك الإصرار و تلك المثابرة إلى الغربة ليعود من غربته التي كانت هي الأخرى عسيرة عليه بإصرار متزايد - رغم اشتداد الحال به - مستثمرا بالعقارات و هذا منذ خمس سنوات أي من عام ٢٠١٩ م .


              و من الجدير بالذكر أن أحمد عتمان لا ينضب له طموح و لا يجف فهو الآن يملك شركة آل عتمان للاستثمار العقاري بمدينة جمصة كما يذكر أيضا أن شريكه بها هو رجل الأعمال المصري صبري عبيد و إلى جانب الشراكة فإنه تربطهما معا علاقة صداقة قوية .


             و إلى هنا جمهورنا الحبيب فقد انتهى بنا الحديث عن رجل الأعمال المجد و المثابر أحمد عتمان بعد أن تناولنا قطوفا من حياته الشخصية و سيرته الذاتية و إذا بنا نسدل معا الستار على مقالتنا هذه آملين - بالله العلي القدير و بكم من بعده - أن يحظى ما خط قلمنا المتواضع و ما قدمناه بإعجاب حضراتكم و أن ينال رضاكم و نلتقيكم مجددا في سطور أخرى بمشيئة الله تعالى و عونه ما تبقت في العمر بقية .




 

تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. موفق بإذن الله يا حاج أحمد

    ردحذف
  2. الله ينور عليك يا غالي

    ردحذف
  3. ما شاء الله تبارك الله. بالتوفيق والنجاح الدائم يا أخي العزيز المحترم وتحياتي لكل آل عتمان

    ردحذف
  4. ربنا يصلح حالك ويسترها معاك ياغالي

    ردحذف
  5. بالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف
  6. بالتوفيق دائما وابدا أن شاءالله ياغالي

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة