U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

النصر ينهي تحضيراته للقاء العين بدوري أبطال آسي- جريدة الهرم المصرى نيوزا


 



محمد حنفي 


انهى النصر السعودي تحضيراته الجدية للقاء نظيره العين الاماراتي ، في اياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا غد الاثنين ،  على ملعب الاول بارك.


ويأمل النصر بتعويض ما فاته في لقاء الذهاب والذي خسؤه بهدف نظيف في ملعب العين ، وتحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة ، لكن عليه اولا نسيان الخسارة المفاجئة أمام الرائد في بطولة الدوري السعودي من أجل دخول لقاء العين بأفضل صورة ممكنة.


وقبل المباراة قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر "لا أستطيع أن أعدك لأنني إنسان،  ولا يوجد شي مثالي، والحياة عبارة عن أخطاء، لكن الأفضل تقليل الاخطاء حتى تصبح أفضل، بعض الناس لديه سوء فهم للأمور وأنا دائما تصرفاتي لا تفهم بشكل صحيح، وما فعلته سابقاً  وعوقبت فيه فُهم بشكل خاطئ ، وأنا أحترم البلد الذي أعيش فيه، ومثل هذه التصرفات عادية في أوروبا وبعض الأحيان شغف المباراة والحماس يجعلك تخطئ .. لذلك من لا يخطئ ؟ ولكن لا أفعل خطأ عن عمد".


واضاف "غداً الموت أو الموت ، ريمونتادا ان شاء الله".


وطلبت إدارة النصر من كاسترو توضيح تصريحاته التي أطلقها عقب لقاء الرائد قائلا "ليس خطأي أن ينساه تفسير تصريحاتي في المؤتمر ، اريد الفوز بالبطولات والمباريات ، ولهذا السبب انا في النصر اليوم".


جدير بالذكر أن النصر تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الفيحاء بمجموع مباراتي الذهاب والاياب بثلاثة أهداف نظيفة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة