U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

جناح برشلونة مطلوبا في بطولة دوري روشن السعودي - جريدة الهرم المصرى نيوز

جناح برشلونة مطلوبا في بطولة دوري روشن السعودي

 



محمد حنفي 


أبدى نادي الهلال السعودي رغبته الواضحة بالتعاقد مع جناح نادي برشلونة الدولي البرازيلي رافينيا ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ومن المتوقع أن يرسل نادي الهلال عرضا رسميا لبرشلونة ، حيث سيقدم ١٠٠ مليون بين ثابت ومتغير من أجل رافينيا ، وسيعرض على اللاعب البرازيلي ثلاث اضعاف راتبه في برشلونة ، علما بأن هناك عدة أندية سعودية مهتمة برافينيا غير الهلال.


ولعب رافينيا مع برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز ، حيث شارك اجمالا في ٧٨ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٥ هدف ، وحقق لقبي الدوري وكأس السوبر الاسباني.


وسبق لرافينيا اللعب مع أندية افاي البرازيلي وفيتوريا جيماريش وسبورتنج لشبونة البرتغالي ورين الفرنسي وليدز يونايتد الانجليزي.


على جانب آخر تحدث لاعب برشلونة عن مدى علاقته بمدربه السابق في مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا ، وذلك في تصريحات صحفية.


وقال كانسيلو عن جوارديولا "لم أشعر ابدا بأنني اكبر مع أي زميل آخر في الفريق ، ولكن هذا رأي بيب جوارديولا ، يتذكر الناس هذا لأن جوارديولا لديه قوة أكبر مني عندما يقول شيئا ما ، انا لم اكذب ابدا".


ولعب كانسيلو مع مانشستر سيتي منذ عام صيف ٢٠١٩ وحتى صيف ٢٠٢٣ ، حيث شارك اجمالا في ١٢٢ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة أهداف وحقق اربع ألقاب مع السيتزنز ، وسبق له اللعب مع أندية بنفيكا البرتغالي وفالنسيا الإسباني وانتر ميلان ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.


جدير بالذكر أن كانسيلو يلعب حاليا في نادي برشلونة ، حيث شارك اجمالا في ٣٢ مباراة بجميع المسابقات سجل أربعة أهداف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة