U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

محمد نعيم يسأل والوزير يجيب- جريدة الهرم المصرى نيوز

محمد نعيم يسأل والوزير يجيب




كتب:محمد نعيم شاهين 


في اللقاء الحصري الذي أجراه الإعلامي محمد نعيم مع السيد وزير التموين علي مصلحي في معرض "أهلاً رمضان" المنعقد في شبرا الخيمة يوم السبت الموافق 18 فبراير 2042، والمذاع حصريا علي جميع المنصات التلفزيونيه  أكد الوزير مصلحي على التزام وزارته بإيصال السلع الغذائية للمواطن المصري والعمل على تحسين الأسعار في الفترات المقبلة.


أشار الوزير إلى مخزون الإنتاج المحلي الذي يضمن الوفرة في الوزارة لمدة أربعة أشهر قادمة، موجهاً رسالة طمأنينة واضحة للشارع المصري بهذا الصدد.


عند الحديث عن استمرارية المعارض مثل "أهلاً رمضان" خارج الشهر الفضيل، ذكر معالي الوزير أن التركيز الحالي موجه نحو رمضان، لكن سيتم دراسة وتقييم الرؤية الخاصة بتنظيم المعارض طوال العام في الأوقات القادمة.


أكد السيد الوزير على أن معارض "أهلاً رمضان" تلعب دوراً مهماً في مقاومة الغلاء وإحداث الاستقرار الاقتصادي. وأشاد بمدى إسهامها في الارتقاء بالحالة الاقتصادية العامة وتقديم الدعم للمواطنين.


أتت هذه الجلسة كفرصة لنقل رسالة قوية وضرورية إلى الشعب المصري؛ تهدف إلى دفع المعنويات وتقديم صورة حقيقية وواعدة عن رؤية الدولة، وتأكيداً على أن مصر، كدولة، ستحافظ دوماً على مكانتها الرائدة دون أدنى شك أو تراجع.



 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة