U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

دي يونج يؤكد بقاءه في صفوف برشلونة - جريدة الهرم المصرى نيوز

دي يونج يؤكد بقاءه في صفوف برشلونة

 


محمد حنفي 


نفى الدولي الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة كافة الأخبار التي تشير إلى رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.


ورد دي يونج على شائعات الصحافة حول رحيله قائلا "أنا غاضب مما تنشره الصحافة موخراً، الا تشعرون بالخجل من ذلك؟".


وافادت تقارير صحفية أن عدد من كبار أندية الدوري الانجليزي ترغب بضم دي يونج ، علما بأن الدولي الهولندي احد العناصر الأساسية لفريق برشلونة ، وشارك اجمالا في ٢٠٦ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٦ هدف ، وحقق ألقاب الدوري والكاس وكأس السوبر الاسباني.


وسبق له اللعب مع أندية فيليم واياكس امستردام الهولندي.


من جانبه انهى برشلونة تحضيراته للقاء نظيره نابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا ، والمقرر إقامتها على ملعب دييجو ارماندو مارادونا معقل نابولي.


ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز والاقتراب خطوة كبيرة من الدور ربع النهائي ، حيث يعيش الفريق حالة معنوية مرتفعة بعد أن استعاد نغمة الانتصارات على حساب سلتا فيجو بهدفين لهدف في بطولة الدوري الإسباني.


ويأمل برشلونة بإنهاء سلسلة النتائج المخيبة في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري ابطال اوروبا ، حيث يمتلك النادي رقما سلبيا وهو آخر هدف سجله برشلونة في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال اوروبا كان منذ ثلاثة سنوات عن طريق ليونيل ميسي.


وتأهل برشلونة إلى هذا الدور بعد أن تصدر المجموعة الثامنة برصيد ١٢ نقطة ، والتي ضمت أيضا فرق بورتو البرتغالي وشاختار الأوكراني وانتويرب البلجيكي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة