U3F1ZWV6ZTI4MzIwMDE5NjkzNTY5X0ZyZWUxNzg2NjcxNzI3OTEzMA==

إليكم فاعليات ندوة بعنوان "تنمية الأسرة" برعاية الإتحاد الإقليمي للجمعيات بالغربية -جريدة الهرم المصرى نيوز

إليكم فاعليات ندوة بعنوان "تنمية الأسرة" برعاية الإتحاد الإقليمي للجمعيات بالغربية

 


كتبت شيماء نعمان 

تحت رعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وإشراف الأستاذة مجدة الخواجة رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهليه والأستاذ محمود هيكل نائب رئيس الإتحاد تمت فاعليات ندوة ثقافية بعنوان تنمية الأسرة بحضور رؤساء ونواب الجمعيات بأول وثان طنطا.

للجمعيات دور مهم ومؤثر فى المجتمع للتواصل المباشر مع المواطن ولذا وجب علينا توعيه الشباب من الجنسين بأهمية الكشف الطبي قبل الزواج وعمل التحاليل الازمه لمعرفه اذا كان هناك أسباب طبية تمنع من الزواج من عدمه.


كما تم إلاشاره إلى اهميه التوعيه بعدم الإقبال على الزواج المبكر للإناث، وكذا التوعية بأهمية الرضاعة الطبيعية للطفل حديث الولادة لما تمنحه مناعه قويه ونمو افضل خاصه فى أول ٦ أشهر من عمر المولود، وضرورة التوعية بتنظيم الأسرة فى ظل العوامل الإقتصادية وكذا للتمكن من تربية الأطفال تربية سليمه كلما قل عدد مرات الإنجاب تمكنا من تخريج جيل جدبد هادف لشخصه وأسرته ومجتمعة فتربية طفل أو اثنان يختلف تماما عن تربية اربعه أو خمسه ولذا ننصح السيدات بإستخدام وسائل تنظيم الأسرة.


ومن جانب آخر تم فتح حلقة نقاشيه بين الحضور والرد على الاسئله والإستفسارات  فيما يخص كيفية التنمية الأسرية السليمة وجانبها التوعوى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة